عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

صغار مدارس فقيه يجسدون الثقافات العالمية

صغار مدارس فقيه يجسدون الثقافات العالمية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : احتفلت مدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية في مكة المكرمة بتخريج تلاميذ وتلميذات رياض الأطفال، وسط أجواء مفعمة بالفرح والسرور، وبحفل تجسد فيه واقع العالم خلال الجائحة وما بعدها بعودة الحياة إلى طبيعتها، ودور الأم الكبير في وطننا من خلال متابعتها الدؤوبة لكافة التعليمات الخاصة لفلذات الأكباد، وازدان الحفل بآلية عرض المطار، ورحلة تنقل التلاميذ والتلميذات بين دول العالم، وارتداء أزياء عدد من البلدان العربية والعالمية المغادر إليها، وتوسيع مدارك الأطفال بمختلف الثقافات البناءة.

وألقيت كلمة مسجلة لمؤسس المدارس الشيخ عبدالرحمن فقيه قال فيها عن بناته الطالبات إنهن المستقبل المشرق للوطن، ولا بد من غرس القيم والمبادئ النبيلة فيهن، وتقديم التعليم لهن بأنجع الطرق الحديثة، متمنيا لهم التوفيق ولكافة كادر التدريس والهيكل الإداري.

من جانبه، قال مدير عام المدارس ناصر اليحيوي إن مدارس فقيه النموذجية و بمختلف المراحل الدراسية تقدم تعليماً نوعياً وتحصد سنويا العديد من المراكز، وأصبحت كما أراد مالكها لها «منارة علم وإشعاع ومعرفة».

وألقت مديرة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال بالمدارس هبة جاد الله كلمة ترحيبية على الحضور بهذه المناسبة، أكدت فيها الحرص على تقديم أرقى الخدمات لطلاب وطالبات رياض الأطفال، معربة عن سرورها البالغ للتفاعل الإيجابي والبناء لفلذات الأكباد مع مسيرتهم التربوية والتعليمية، واستعراضهم لما تلقوه من علم ومعرفة، وكذلك أبدت سعادتها بالمشاركة الإيجابية والفعالة من الأمهات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المعلمات والتلاميذ والتلميذات بمشاركة الأمهات وذويهم في جو أسري رائع.

وأبدى الحضور سعادته بما شاهده من فقرات وفعاليات تعكس الجهود التي بذلت وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)