صقل مواهب «فناني ثرمداء» الصغار

صقل مواهب «فناني ثرمداء» الصغار

التعليم السعودي :  انطلق أول من أمس (الاثنين) برنامج “مواهب فنية ومهنية” الذي ينضوي تحت فعاليات وأنشطة النادي الصيفي بثرمداء، بإشراف هيئة النشاط الفني بالنادي في إدارة التربية والتعليم لمحافظة شقراء. ويأتي هذا البرنامج انطلاقاً من حرص الإدارة رعاية للموهوبين فنياً، وتوفير بيئة مناسبة ومهيأة تحتوي على جميع مستلزمات وخامات ذلك النشاط، لاطلاق ابداعاتهم وصقل مواهبهم. وتضمن البرنامج دروساً وورش عمل ضمن خطة زمنية تهدف إلى تنمية قدرات الطلاب الموهوبين في مجال الرسم بشتى مدارسه، باستخدام خامات البيئة المستهلكة والمعادن، إلى جانب ممارسة فنون الخط العربي بطريقة الحفر على الخشب والتلوين، وتنفيذ أعمال جدارية.

وتعرف الطلبة أثناء البرنامج، على مزيد من الخبرات والمهارات الفنية، التي تسهم في اتساع مداركهم، وتعلموا القيمة النفعية لخامات البيئة النباتية والمستهلكة، في تنفيذ مثل تلك اللوحات الفنية بمجالاتها المتنوعة، بما يحقق الأهداف التربوية والفنية والمهنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)