صور من افتتاح مقهى ياسر القحطاني بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد

صور من افتتاح مقهى ياسر القحطاني بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد

التعليم السعودي : بحضور الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي، شهد شارع التحلية بالرياض افتتاح لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال المعار حاليا لنادي العين الإماراتي ياسر القحطاني المقهى الخاص به تحت اسمY20 .

ويقع المقهى على مساحة 500 متر وهو مكون من دورين أحدهما للشباب والآخر للعوائل. كما توجد به جلسات عائلية خاصة وجلسات مميزة VIP تتميز بالخصوصية، إضافة إلى Snow Room وهي فكرة جديدة والأولى من نوعها بالسعودية والتي يمكن حجزها بالكامل في حال وجود مناسبات خاصة. ويتميز المقهى بوجود صالة سينما لعرض المباريات إلى جانب صالة كبيرة مفتوحة للشباب.

من جهة أخرى نفى الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، وقوع عملية انتحار فوق جدار المقهى وكانت رسالة تحتوى على صورة شاب متدلي عبر حبل فوق جدار المحل، تم تداولها عبر وسائل اتصال مختلفة.

وفيما اعتبر البعض أن نشر الصورة كان متعمدا الغرض منه عمل دعاية للمحل، يؤكد العقيد الميمان، أن الجهات الأمنية لم تتلق أي بلاغ بوقوع هذا الحادث، معتبرا أن الصورة مركبة، ولا تمت للحقيقة بصلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)