صيادلة صحة الحرس يحتفلون بـ«يوم الصيدلي العالمي»

صيادلة صحة الحرس يحتفلون بـ«يوم الصيدلي العالمي»

التعليم السعودي :نظمت مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض ممثلة في إدارة الرعاية الصيدلية أمس الأول معرضاً بعنوان يوم في حياة الصيدلي بالتزامن مع اليوم العالمي تحت شعار الصيدلي يسهل استخدامك للأدوية مهما كانت معقدة وذلك بحضور مدير عام التشغيل بالشؤون الصحية للحرس الوطني عبدالله العماري والعقيد د. صالح الدخيل مدير إدارة الرعاية الصيدلية حيث أقيم معرض شاركت فيه كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية يهدف إلى توعية المجتمع والعاملين بالقطاع الصحي، وكذلك طلاب كليات الصيدلة بما يقوم به الصيدلي من مهام وأعمال في منظومة القطاع الصحي وتقديم رعاية طبية متكاملة للمريض، وقد أتيح للجميع الاستفادة من شرح مفصل عن الأقسام الموجودة بالمعرض والتي تمثل محاكاة لأقسام الصيدلية وطريقة عمل الصيادلة بها وذلك من قبل مجموعة من الصيادلة، وتم تقديم هدايا للأطفال ترغبهم في الأدوية وكتيبات للمرضى.

وحظي المعرض بزيارة عدد من المرضى والمسؤولين والموظفين في صحة الحرس وشكرت الشؤون الصحية القائمين عليه من صيادلة وطلاب صيدلة ومتطوعين من جامعة الملك سعود الصحية ومشاركين وزائرين ومشرفين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)