صيانة المدارس .. ماراثون سنوي ينطلق صيفا قبل بدء الدراسة (1-2)

صيانة المدارس .. ماراثون سنوي ينطلق صيفا قبل بدء الدراسة (1-2)

التعليم السعودي – متابعات :  مع حلول الإجازة الصيفية، تواصل وزارة التعليم والإدارات التابعة لها متابعة سير الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، ودراسة سلبيات العام الدراسي المنصرم، بالإضافة إلى صدور بعض القرارات التي وصفت بأنها إضافة لمسيرة التعليم، ومن ضمنها هيكلة التعليم التي أعلن عنها في رمضان الماضي، كما أن هناك زيادة للتعاون المشترك بين إدارات التعليم وكليات التربية في الجامعات؛ لمتابعة المتدربين في المدارس.

«اليوم» طرحت أبرز هذه الاستعدادات ونقلت استفسارات أولياء الأمور وملاحظاتهم في ندوة (اليوم)، بحضور مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان وعدد من مسؤولي التعليم في المنطقة، ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل د. خالد الشهري، حيث أكد مدير تعليم الشرقية أن تعثر المقاولين من أكبر التحديات التي تواجههم إلا أنهم قادرون على تجاوز هذه الإشكالية، إضافة إلى مشكلة التكدس الموجودة في عدد من المدارس، وأكد الحضور أن فترة الصيف بمثابة استراحة للصيانة المكثفة للمدارس قبل بدء العام الدراسي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)