صيانة معابر المشاة بمحيط مدارس الخبر

صيانة معابر المشاة بمحيط مدارس الخبر

مدونة التعليم السعودي – متابعات : عززت بلدية محافظة الخبر من مستوى السلامة المرورية في الشوارع من خلال تركيب اللوحات الإرشادية والدهانات الأرضية والإشارات التحذيرية الضوئية في الدوارات والمصدات على رؤوس الجزر والتقاطعات، وصيانة معابر المشاة في محيط المدارس، وذلك لتأمين الأمن والسلامة المرورية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر م. مشعل الحربي، أن هذا الإجراء سيجعل شوارع الخبر آمنة بفضل هذه الإمكانات المتقدمة التي ستحمي قائدي المركبات من أخطار الشوارع وزيادة الوعي أثناء السير، مشيرا إلى أن البلدية تواصل تنفيذ برنامج تحسين سلامة الطرق وتحديد أهم المواقع التي تشهد حركة عالية وتحليلها لإيجاد الحلول الهندسية المناسبة لرفع كفاءة السلامة المرورية في هذه المواقع وتقليل نسبة الحوادث للحفاظ على أرواح مستخدمي الطريق.

وأكد أن المشروع يأتي ضمن أعمال تعزيز السلامة المرورية في الشوارع بهدف تفعيل واتخاذ التدابير اللازمة للتقليل من الحوادث المرورية وضمان سلامة عبور وانتقال المشاة وتحسين نظام الإشارات وعلامات الطرق المرورية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)