ضبط مشعوذ يمني بالخبر يزعم قدرته على شفاء الأمراض بـ”قفل حديدي”

ضبط مشعوذ يمني بالخبر يزعم قدرته على شفاء الأمراض بـ”قفل حديدي”

التعليم السعودي – متابعات – : ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخبر القبض على وافد يعمل عطاراً بأحد المحال، ويستغل تردد النساء عليه في إيهامهن بقدرته على شفائهن من الأمراض، علاوة على تعامله بالسحر خصوصاً “سحر العطف والصرف”.
وأحيل الوافد اليمني (34 عاماً) لمركز شرطة شمال الخبر حيث يخضع حالياً للتحقيق واتخاذ الإجراءات بحقه.
وعلمت – مصادر صحفية – أن الوافد يحتفظ بــ”قفل” حديدي مربوط بقطعة جلدية، ويُمرره على أجساد النساء من أجل علاجهن وتحقيق أمانيهن، بعد أن يُوهمهن أن لديهن اضطرابات نفسية شديدة وأنه سيتولى علاجها مُطالباً بدفع مبالغ مالية مقابل ذلك.
وفي إحدى المرات ترددت امرأة على محله وأوهمها بأنها مريضة ووالدها يُعاني جلطة وأنه قادر على علاجها وعلاجه في وقتٍ واحد.
وحصل منها على مبلغ يصل إلى ستة آلاف ريال مقابل علاجها مدعياً أنها تُعاني اضطرابات نفسية شديدة.
لكن المرأة أبلغت مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بعد أن طلب منها مبلغاً مالياً كدفعة مقدمة من أجل معالجتها، وعندما تأكد من تحايله وأنه يتعامل بالسحر والشعوذة ويبتز النساء ويحاول تكوين علاقات محرمة معهن.
وطلب منها أعضاء الهيئة مسايرته بالموافقة على دفع المبلغ المالي على أن تقابله خارج محله الذي يعمل به، حيث أعدوا له كميناً محكماً للإطاحة به.
وبعد تسليمها المبلغ لليمني تم القبض عليه وبحوزته القفل الحديدي الذي يدعي أنه يُعالج الاضطرابات النفسية عن طريق تمريره على الأجساد.
واعترف اليمني بجرمه وقال إنه كان يستعين بوافد يمني آخر يُجري له الأعمال السحرية ويُجهزها.
وجرى تسليمه بعد إعداد محضر الضبط للواقعة وبحوزته مجموعة من الأحراز على شكل أقفال لمركز شرطة شمال الخبر، حيث يخضع للتحقيق لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن الوافد اعترف بأن لديه علاقات مع نساء ترددن عليه بالمحل، حيث يأخذ منهن صورهن ويهددهن بإلحاق الضرر بهن في حالة عدم استجابتهن لطلباته المالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)