ضخ 19 ألف مقعد جديد لدورات المعلمين الصيفية

ضخ 19 ألف مقعد جديد لدورات المعلمين الصيفية

التعليم السعودي – متابعات : بالرغم من انطلاقة أول مشروع لوزارة التعليم لتدريب منسوبيها خلال إجازتهم الصيفية وسط أصوات رافضة، إلا أن إحصائيات وأرقام المسجلين بتلك الدورات متسارعة يومياً بحسب تغريدات المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي.
وأوضح العصيمي أمس في تغريدة له، أن الوزارة نجحت في إغلاق جميع المقاعد التدريبية المعلنة مسبقاً والمقدرة بنحو 91 ألف مقعد للمعلمين والمعلمات، وأن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وجه بضخ دورات تدريبية تستوعب نحو 29 ألف مقعد تدريبي للمشروع لفتح المجال للراغبين، ليصل عدد المستفيدين من المشروع نحو 120 ألفا.
وصاحب إعلان وزارة التعليم البدء بمشروع دورات صيفية لمنسوبيها من المعلمين والمعلمات خلال الإجازة الصيفية، امتعاض الكثير منهم، مما يشير إلى عزوفهم عنها.

تسجيل متسارع
أظهرت إحصائيات التعليم المعلنة من خلال تغريدات العصيمي، أنه ومنذ انطلاق التسجيل مطلع الشهر الجاري شهدت الدورات قبولا لافتا من خلال أرقام التسجيل المبكرة حتى إعلان اكتمالها أمس بعد نحو 10 أيام من بدء التسجيل.
ولاحظت «الوطن» من خلال رصد إلكتروني لموقع التسجيل، أن جميع الدورات أُغلقت بشكل لافت وسريع، وظهور عبارة «نفذت المقاعد» باللون الأحمر في عددٍ من دورات الإدارات التعليمية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)