ضخ 40 مليونا لإعانات طلاب المدينة المنورة

ضخ 40 مليونا لإعانات طلاب المدينة المنورة

التعليم السعودي : ضخت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، ممثلة في الشؤون المدرسية إدارة خدمات الطلاب 40 مليون ريال في حسابات الطلاب والطالبات كمكافآت وإعانات، وذلك بنظام الصرف السريع.
وأوضح مدير إدارة خدمات الطلاب بتعليم المدينة المنورة موفق بن محمد حسن، أن المبالغ تمثل جميع أنواع المكافآت والإعانات، وفقا لمكافآت تحفيظ القرآن الكريم والتربية الخاصة وأبناء المعلمين المتوفين وبدل اغتراب وبدل النائي.
وبين أن إدارة خدمات الطلاب بالمنطقة أطلقت مؤخرا خدمة الاستعلام الإلكتروني وذلك بإتاحة المجال للطلاب والطالبات بالاستعلام عن بيانات مكافآتهم عبر الشبكة العنكبوتية على موقع إدارة خدمات الطلاب من خلال الرابط http://madinaedu.sa/Services/، الذي تم عرضه من قبل تعليم المدينة المنورة في لقاء مديري إدارة خدمات الطلاب بالمملكة، الذي عقد بالوزارة الشهر الماضي، عادا البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة.
ومن جهته، عبر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبد الكريم، عن شكره لمدير إدارة خدمات الطلاب، وجميع منسوبي قسم المكافآت والإعانات على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل إيصال مكافآت الطلاب والطالبات لمستحقيها عبر نظام الصرف السريع، وإسهامهم في تطوير عمل المكافآت والإعانات بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)