ضلوع القفص الصدري تهدِّد قلب “نورة”.. وتنتظر فاعل خير

ضلوع القفص الصدري تهدِّد قلب “نورة”.. وتنتظر فاعل خير

التعليم السعودي – متابعات – :  ناشدت أسرة فتاة في الثامنة عشرة من عمرها المعنيين وأهل الخير إنقاذها، بعد أن تسبب تقوُّس عظامها في تهديد حياتها؛ كون عظام القفص الصدري لم يعد يفصلها عن القلب سوى سنتيمترات قليلة، حتى تحولت من حامٍ للقلب إلى “مهددة” له.
ويقول شقيق الفتاة “نورة” إنها تعاني إعاقة كاملة، وتبلغ من العمر (18 عاماً)، وأُدخلت مركز التأهيل الشامل في المجمعة قبل نحو 10 سنوات، ولم تكن تعاني قبلها إشكالية تقوُّس العظام، وكانت معاناتها فقط تتلخص في إعاقة كاملة في المخ والأعصاب. مبيناً أنها بدأت قبل ثلاث سنوات تعاني تقوُّس العظام، الذي أثر فيها بشكل كامل، وأنه عند المراجعة بها في مستشفيات حكومية أشار الأطباء إلى أن إشكالية تقوُّس العظام جاءت نتيجة إهمال العلاج الطبيعي الذي من المفترض أن يقدَّم لها.
وأضاف شقيق نورة قائلاً: “الآن أخرجناها من المركز، وبدأنا نقدِّم الرعاية لها في المنزل؛ حيث يتم تقديم غذاء خاص لها، ونناشد المعنيين وأهل الخير مساعدتنا في إيجاد العلاج اللازم لها، خاصة أننا لا نعرف كيفية مخاطبة المستشفيات الخارجية”.
وأضاف: “نحن نخاف على حياتها مع اقتراب عظام القفص الصدري من قلبها، وأملنا كبير بالله – عز وجل – ثم بالمسؤولين في القطاعات الصحية وأهل الخير”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)