ضمن فعاليات “الخريج والوظيفة”.. معهد الإدارة ينظم غداً معرض التوظيف

ضمن فعاليات “الخريج والوظيفة”.. معهد الإدارة ينظم غداً معرض التوظيف

التعليم السعودي : ينظم معهد الإدارة العامة بمدينة الرياض، معرض التوظيف المصاحب لفعاليات حفل الخريج والوظيفة الـ11 للعام الدراسي 1437/1438هـ، في المركز الرئيسي للمعهد، وبرعاية “الرياض” إعلامياً، وذلك خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 21-22 رجب، وخصصت الفترة المسائية من الساعة 4-8 مساءً للعروض الوظيفية النسائية.

وسيشهد المعرض مشاركة 21 جهة من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية بأجنحة، وعلى رأس هذه الجهات البنك الأهلي التجاري، مجموعة سامبا المالية، بنك البلاد، مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية KACT، جريدة “الرياض”، سبق، بنك الجزيرة، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، شركة الإلكترونيات المتقدمة المحدودة، الهيئة العامة للطيران المدني، الشركة المتحدة للتأمين التعاوني، شركة تقنية للتشغيل المتطورة AOT، شركة الرياض العالمية للأغذية “ماكدونالدز”، مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، هيئة السوق المالية، شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشاملة المحدودة، الهيئة العامة للإحصاء، مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية، المؤسسة العامة للتقاعد، شركة “ويبرو” العربية المحدودة، شركة تكافل الراجحي للتأمين التعاوني، وقد قدمت الجهات المشاركة 375 عرضاً وظيفياً لخريجات المعهد.

من جهتها، أعربت مديرة الفرع النسائي د. هند بنت محمد آل الشيخ، بأن الهدف من تنظيم يوم الخريجة والوظيفة هو تعزيز للشراكة مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص لتوفير فرص عمل مناسبة للخريجات لينطلقن للمساهمة بفاعلية في مسيرة البناء والنهضة في المملكة.

وذكرت د. هند أن يوم الخريج والوظيفة أصبح إلى جانب كونه احتفالاً بالخريجين والخريجات، لقاء سنوياً يحرص المعهد على تفعيله لإنجاح مشروع الشراكة مع القطاع الخاص، وذلك من خلال تنظيم معرض التوظيف المصاحب للفعاليات، والذي يشارك فيه عدد كبير من المؤسسات الحكومية والخاصة، حيث يلتقي فيه مسئولو التوظيف والموارد البشرية بالشركات والمؤسسات الوطنية بالخريجين والخريجات، وقد حقق هذا المعرض نجاحاً باهراً في سنواته الماضية، بفضل دعم قيادتنا الرشيدة وحرص المسئولين على رعايته والاهتمام به.

وأشارت مديرة الفرع النسائي إلى أن ما حققه المعهد من جودة المخرجات وحسن الأداء، يقف خلفه حرص المعهد على تطوير بيئته التدريبية وبرامجه وكوادره البشرية، التي تنعكس معطياتها وآثارها على فكر خريجيه وخريجاته، ومما يعد سبباً للفخر هو تسابق مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص لاستقطاب وجذب خريجات المعهد فتفوقت العروض الوظيفية على عدد الخريجات، لما يحظين به من سمعة مرموقة.

الجدير بالذكر أن معرض التوظيف لهذا العام يستقطب جميع الباحثين والباحثات عن الفرص الوظيفية من خريجي وخريجات مختلف الجامعات والكليات والمعاهد وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)