ضمن مشروع هيكلة الوزارة ..وزير التعليم يشارك في ورشة عمل لدراسة إعادة هيكلة إدارات التعليم

ضمن مشروع هيكلة الوزارة ..وزير التعليم يشارك في ورشة عمل لدراسة إعادة هيكلة إدارات التعليم

التعليم السعودي : شارك  معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى  في ورشة  العمل التي انطلقت  صباح اليوم الخميس بمبنى الوزارة  لدراسة إعادة هيكلة إدارات التعليم ومكاتبها الإشرافية وذلك  بحضور مسؤولي الوزارة ومديري إدارات التعليم في المناطق والمحافظات وعدد من  قادة وقائدات المدارس ، وتطرقت ورشة العمل إلى دراسة إعادة هيكلة إدارات التعليم البالغ عددها 46 إدارة تعليمية والمكاتب الإشرافية التابعة لها في المناطق والمحافظات بما ينسجم مع متطلبات تطوير العملية التعليمية وتجسير العلاقة بين الوزارة والمدرسة وصولاً للطالب والطالبة .
إلى ذلك أكد الأمين العام لإدارات التعليم الدكتور راشد الغياض أن هذه الورشة تأتي في إطار تطوير هيكلة إدارات التعليم، وتوجيهات معالي وزير التعليم واهتمامه بمشاركة الميدان بالقرارات التي تتخذها الوزارة .
وأضاف  الغياض أنه تم عرض مجموعة من الخيارات للمستويات التنظيمية لإدارات التعليم ومناقشة ايجابياتها وتحدياتها والتي سيتم عرضها على اللجنة الخاصة بالهيكلة لدراستها واتخاذ القرارات المناسبة وفقاً لوزارة التعليم.

هيكلة الوزارة  (1)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)