ضَبْط معاكسين تحرشوا بـ”العوائل” داخل مجمع تجاري شهير بالرياض

ضَبْط معاكسين تحرشوا بـ”العوائل” داخل مجمع تجاري شهير بالرياض

التعليم السعودي : علمت – الصحيفة –  من مصادرها عن ضبط أكثر من 5 شبان من المعاكسين والمتحرشين بالعائلات والمخالفين للذوق العام داخل أحد المجمعات التجارية الشهيرة في شمال الرياض مساء اليوم الخميس.
وتشير – مصادر الصحيفة –  إلى أن عمليات التحرش والمعاكسات كانت بجوار مطاعم العائلات بالمجمع، وقد تلقى أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بلاغات عدة حول ذلك؛ فتم إثرها التحقق من صحتها، ومن ثَمّ ضُبط أكثر من 5 شبان، وجرى اتخاذ اللازم حيالهم، من إحالة للجهات الأمنية أو تعهدات خطية، حسب الحالات التي جرى ضبطها.
وتشير المصادر إلى أن المخالفين للذوق العام ومرتكبي المخالفات التي تمس الآداب دخلوا المجمع على شكل مجموعات، هرباً من عمليات الضبط.
وكانت المحكمة الجزئية بالرياض قد أصدرت قبل أيام قليلة أحكاماً متفاوتة بجَلْد وسجن أكثر من 20 شخصاً من مرتكبي المخالفات في المجمعات والأسواق التجارية بالرياض، كما تم أخذ تعهدات عليهم ومناصحتهم.
وكان أمير منطقة الرياض قد وجّه “الجهات الأمنية والهيئة” بمتابعة كل من تصدر منه مخالفات تمس الآداب أو الأخلاق أو الذوق العام، أو التعدي على حريات الآخرين، وتطبيق الأنظمة والتعليمات، وذلك في أعقاب قرار السماح بدخول العزاب للمجمعات والمراكز التجارية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)