طابور المدارس الحدودية رغم أنف الصواريخ الحوثية

طابور المدارس الحدودية رغم أنف الصواريخ الحوثية

التعليم السعودي – متابعات : عاشت المناطق الجنوبية، وتحديدا المحافظات والمراكز المحاذية للحدود عرسا تعليميا، إذ باشر المعلمون مهماتهم اعتياديا أمس (الأحد)، في وقت انتظم الطلاب والطالبات في مدارسهم، تأكيدا لحالة الأمن والأمان التي تعيشها تلك المواقع، وكرسالة واضحة للميليشيات الحوثية الإيرانية، التي كانت تتوهم أن صواريخها قبل أيام من بدء العام الدراسي يمكنها أن تعيق بداية العملية التربوية.
وأكد عدد من المعلمين أن المسيرة التعليمية مستمرة، ولم تتأثر بالأعمال الميليشياوية التي تستهدف في تحد واضح وصارخ الأحياء المدنية. وارتسمت الفرحة على وجوه الطلاب والطالبات، الذين عجت بهم المدارس بمشاركة عدد من محافظي المحافظات ورؤساء المراكز الحدودية وضباط وافراد القوات العسكرية، الذين شاركوا أبناءهم فرحة بداية العام الدراسي الجديد، مؤكدين أن الأوضاع مستقرة والأمور مطمئنة، بفضل اهتمام ومتابعة القيادة، وما يسطره الأبطال من انتصارات على مختلف الجبهات الحدودية، مما ساهم في ردع الميليشيات الحوثية الإيرانية، ودحرها إلى داخل الأراضي اليمنية، وإنهاء خطورتها. وقدم عدد من طلاب مدارس الحد الجنوبي الورود لأبطال القوات المرابطة بالحد الجنوبي شكراً وعرفاناً وتقديراً لدورهم الريادي وتضحياتهم الجليلة في سبيل حفظ أمن هذا الوطن الغالي والدفاع عن حياضه وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)