طالبات «الأعمال والتكنولوجيا» يكسرن «تابو» الإعلان

طالبات «الأعمال والتكنولوجيا» يكسرن «تابو» الإعلان
IMG-20200107-WA0041

التعليم السعودي – متابعات : حققت طالبات كلية الإعلان بجامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة، إنجازا جديدا يضاف إلى سجل إنجازات الجامعة، بعد تصميم حملة إعلانية ناجحة لإحدى شركات الإلكترونيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونجحت طالبات الكلية نجود الشريف، آية قطان، سارة الشهري، وريما حجازي، في كسر «تابو» الرجل في تصميم الإعلانات بإشراف رئيسة قسم التصميم الابتكاري أرشيا فضال.

وحظيت الطالبات بشهادات شكر وجوائز مادية، من مدير الشركة سطام فايز الذي أثنى على عملهن، مؤكدا أن الحملة مناسبة لاحتياجاتهم وسيتم تطبيق جميع المقترحات في استراتيجيها ٢٠٢٠.

من جانبها، أكدت عميدة الكلية الدكتورة حنين محمد شعيب أهمية تضمين المشاريع بالمواد الدراسية لتمكين الطلبة من الاختلاط بعالم الأعمال وبناء فكرة حقيقية عن متطلبات العملاء الحقيقيين وسير ذاتية خلال مرحلة الدراسة تجهزهم للعمل فور تخرجهم، ترجمة لشعار الجامعة (التعليم من أجل العمل) وتحقيقاً لرؤية 2030 في تمكين الشباب لمواكبة تحديات المستقبل وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)