طالبات برنامج موهبة الإثرائي الصيفي لعام 2017 يزرن كلية الطب بجامعة أم القرى

طالبات برنامج موهبة الإثرائي الصيفي لعام 2017 يزرن كلية الطب بجامعة أم القرى

التعليم السعودي : قام وفد من طالبات برنامج موهوبة الإثرائي الصيفي، ممثلاً في مسار العلوم الطبية والتقنية الحيوية، اليوم، بزيارة لمشرحة كلية الطب بجامعة أم القرى، وذلك ضمن فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الصيفي لعام 2017 الذي تقيمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالتعاون مع جامعة أم القرى .
وأعربت رئيسة برنامج موهبة لعام 2017 الدكتورة هبة العمودي, عن مدى أهمية هذه الزيارة للطالبات الموهوبات, حيث أنها ستثري المحتوى العلمي في مسار العلوم الطبية والحيوية، مقدمة شكرها لعمادة الكلية لما قدمته من تسهيلات من أجل زيادة الإثراء المعرفي للموهوبات بما يتناسب مع متطلبات البرنامج والمحتوى العلمي للمسار .
وعدّت الدكتورة العمودي, الزيارة بأنها الأولى من نوعها لطالبات البرنامج، من خلال شرح المادة العلمية نظرياً وعلمياً على أجهزة الجسم المختلفة بواسطة مجسمات تعليمية وأجزاء حقيقية للأحشاء، والتعرف على تقنية التشريح الافتراضي ثلاثية الأبعاد (Anatomage table ), وهي تقنية محاكة لتشريح جسم الإنسان وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)