طالبات جامعة الأميرة نورة يشاركن في ملتقى طويق للنحت

طالبات جامعة الأميرة نورة يشاركن في ملتقى طويق للنحت

مدونة التعليم السعودي – متابعات : شاركت طالبات من كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في ملتقى طويق الدولي للنحت لعام 2021م، تحت شعار «شاعرية المكان» في حي جاكس بالدرعية بمدينة الرياض، الذي يندرج ضمن فعاليات «الرياض آرت» أحد مشاريع الرياض الأربعة الكبرى، لتحسين جودة الحياة في المدينة، بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030، وتعزيز الجوانب الثقافية والفنية فيها.

وجاءت مشاركة طالبات قسم الفنون البصرية بكلية التصاميم والفنون -مسار النحت-، من خلال تنفيذ العديد من ورش العمل، منها: ورشة عمل بعنوان «أحافير طويق»، نفذتها الطالبة روان الشهري.

وشاركت الطالبة نورة المسعود بورشة عمل بعنوان «جبل طويق»، وورشة عمل للطالبة لينا الزبن بعنوان «مجوهرات طويق» وأخرى للطالبة بدور العقيدي بعنوان «تشكيل أصيص للنبات».

يُشار إلى أنّ قسم الفنون البصرية نظم العديد من الرحلات لطالباته كافة من مختلف المسارات، لزيارة ملتقى النحت بحي جاكس بالدرعية؛ لتبادل الأفكار واكتساب الخبرات من الفنانين العالميين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)