طالبات طب الأسنان بجامعة الملك خالد يطلقن أول تطبيق إلكتروني عربي يهتم بأسنان الطفل

طالبات طب الأسنان بجامعة الملك خالد يطلقن أول تطبيق إلكتروني عربي يهتم بأسنان الطفل

التعليم السعودي : أطلق عدد من طالبات كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد, تطبيق “ابتسامة طفلك” الإلكتروني, عبر أجهزة الأندرويد، وأنظمة الـ ioc , الذي يعد الأول على مستوى العالم العربي.
ويهدف البرنامج إلى توعية المجتمع بصحة أسنان أطفالهم، من خلال معلومات عن الحمل وصحة الأسنان، بما يساعد على توعية الأم بكيفية العناية والحفاظ على صحة أسنانها أثناء الحمل، مما ينعكس على صحة أسنان طفلها، إلى جانب أبرز المشاكل التي تواجه الحامل في أسنانها، وكيف يمكنها الوقاية من هذه المشاكل بالمحافظة على صحة أسنانها .
ويتناول غذاء الحامل وأهمية المحافظة على الغذاء الجيد، والإجراءات العلاجية والأدوية التي يجب تجنبها ومعلومات عن أسنان الجنين أثناء الحمل, إضافة إلى أن البرنامج يحتوي على معلومات عن التسنين، وموعد ظهور الأسنان اللبنية والدائمة، والأسنان الولادية، وكيفية العناية بها، وأهمية الحفاظ على المسافة في حال فقد السن قبل بزوغ السن الدائم، وكيفية خلع السن اللبني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)