“طالبات طيبة” يختبرن بلا كهرباء

“طالبات طيبة” يختبرن بلا كهرباء

التعليم السعودي : أدت عشرات الطالبات في السنة التحضيرية بجامعة طيبة في محافظة العلا شمال المدينة المنورة أول من أمس، اختبار الرياضيات في أجواء مظلمة وغير مهيأة للاختبار بعد انقطاع التيار الكهربائي عن المبنى.
وفاقم إحكام إغلاق النوافذ في المبنى من زيادة تذمر الطالبات حيث اضطررن إلى تسليم نماذج الإجابات دون حل، فيما وجه مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع بإعادة الاختبار للطالبات نظير الظرف الطارئ الذي لازم قاعة الاختبار للطالبات بعد تفاعله مع تغريدات الطالبات حيال تظلمهن من الأجواء التي صاحبت اختبار مادة الرياضيات لانقطاع التيار الكهربائي. في المقابل، اختبرت 65 طالبة من الدراسات الإسلامية في كلية السلامة بجامعة طيبة بالمدينة المنورة أول من أمس في قاعة مغلقة لا تحوي تكييفا. في حين برر المشرف على مبنى السنة التحضيرية بالعلا حسن الذبياني في حسابه على “تويتر” أن انقطاع التيار الكهربائي عن المبنى خارج عن إرادة الجامعة حيث إن الانقطاع شمل الحي بكامله. وبين الذبياني في رده لعدد من استفسارات الطالبات، أن مدير الجامعة وجه بإعادة الاختبار لجميع الطالبات يوم الأحد المقبل لمادة الرياضيات السنة التحضيرية، وستعد أسئلة المادة من الجامعة الأم بالمدينة، فيما برر الذبياني في إحكام إغلاق النوافذ في مبنى السنة التحضيرية على الطالبات نتيجة تصرف الطالبات. في المقابل، أوضح مصدر مسؤول في شركة كهرباء المدينة رفض ذكر اسمه لـ “الوطن” أن الانقطاع الكهربائي في محافظة العلا كان محدودا بالمحول المغذي للمبنى وهو مستأجر تابع لجامعة طيبة، بسبب عطل طارئ في إحدى “الفيوزات” حيث تمت إعادة التيار الكهربائي للمبنى في أقل من نصف ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)