طالبات نجران يقترحن تفعيل الرياضة والفايز تعد بصالة مغلقة

طالبات نجران يقترحن تفعيل الرياضة والفايز تعد بصالة مغلقة

التعليم السعودي :وعدت نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات نورة بنت عبدالله الفايز، طالبات المرحلة الثانوية في مجمع مدارس حي الأملاح في منطقة نجران، باستحداث صالة مغلقة متعددة الأغراض في المجمع وفق الإمكانات المتاحة والتكيف معها، حتى لا يكون الاحتياج عائقا للعمل، جاء ذلك عقب لقائها الطالبات والدخول معهن في حوار تربوي مفيد.
وطالبت طالبات المجمع خلال اللقاء تفعيل النشاط الرياضي في مدارس البنات وتأمين أجهزة الحاسب المحمول لكل طالبة، بالإضافة إلى توفير الطابعات لتسهيل عملية طبع البحوث ودمج بعض المقررات في كتاب واحد بدلا من المقررات المتعددة، فيما قوبل وعد الفايز بإقامة الصالة المغلقة بارتياح كبير من قبل الطالبات.
وأكدت الفايز، أن حضورها من الرياض هدفه الاطمئنان عليهن والتأكد من أن الخدمات المقدمة لهن متكاملة، حيث شهدت الفايز خلال زيارتها للمجمع عددا من الحصص الدراسية داخل الفصول والتقت طالبات التربية الخاصة، كما تفقدت المختبرات المدرسية والمقاصف، فضلا عن التأكد من وجود مخارج الطوارئ ووسائل السلامة في المجمع الذي يضم مدارس ابتدائي ومتوسط وثانوي ورياض أطفال.
وكانت الفايز ناقشت خلال زيارتها أمس الأول لمركز المركب لتعليم الكبيرات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران، المشاكل والصعوبات التي تواجه مراكز تعليم الكبيرات، بالإضافة إلى القضايا ذات العلاقة، أبرزها نقص المعلمات وآلية تسديد العجز بعد قرار تثبيت معلمات محو الأمية، كما زارت معرض الأنشطة بإسكان قوى الأمن الداخلي والتقت مديرات إدارات الشؤون التعليمية وعددا من المشرفات التربويات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>