طالبات 4 محافظات ينتظرن النقل لفروع جامعة طيبة

طالبات 4 محافظات ينتظرن النقل لفروع جامعة طيبة

التعليم السعودي : ينتظر أولياء أمور طالبات محافظة خيبر والحناكية ومهد الذهب وبدر وسيلة لنقل طالباتهن لفروع جامعة طيبة بتلك المحافظات عقب تعذر الشركة المشغلة للحافلات بعدم إرسال الباصات للمحافظات. واشتكى أولياء أمور الطالبات من استمرار عدم نقل طالباتهن إلى الفروع وتعذر وجود وسيلة نقل بحسب حديثهم إلى “الوطن”، وقال محمد الرشيدي وعبد الله السحيمي إن المواصلات في المحافظات غير متوفرة بالصورة التي يمكن الاعتماد عليها بنقل الطالبات لفروع الكلية لاستكمال دراستهن في ظل تأخر الحافلات عن العمل رغم مضي 3 أسابيع على الدراسة.
إلى ذلك، اعتذر عميد كلية المجتمع الدكتور ضيف الله السحيمي عن عدم وصول الحافلات من الشركة المشغلة للباصات وعدم إرسالها للباصات المخصصة للمحافظة خيبر حتى تاريخه، مشيرا إلى احتمالية تأخيرها ألي منتصف الأسبوع حيث إن جميع فروع الجامعة لم ترسل الباصات الخاصة بمراكز الفروع الداخلية وأضاف “لم يكن ذلك مختصرا على فرع خيبر، حيث إن فروع خيبر ومهد الذهب وبدر والحناكية لم تصلهم الحافلات المخصصة لنقل الطالبات” وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)