طالبان بالشرقية يحصدان ميداليتين في معرض الاختراعات والابتكارات الدولي

طالبان بالشرقية يحصدان ميداليتين في معرض الاختراعات والابتكارات الدولي

مدونة التعليم السعودي – متابعات : حقق طالبان بتعليم المنطقة الشرقية قصب السبق في انتزاع ميداليتين ذهبية وفضية، ضمن مشاركتهما «عن بُعد» في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات ITEX 2021، الذي أقيم مؤخرا في ماليزيا، بحصول الطالب عبدالله أنور الحمادات من مدارس البسام الثانوية الأهلية، على الميدالية الذهبية في مسار البيئة، وحصول الطالب محمد مختار السلمان من مدارس الحصان الثانوية النموذجية الأهلية، على الميدالية الفضية في مسار ابتكار الروبوت.

وأهدى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي، هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -، اللذين لا يدخران جهدا في دعم تعليم المنطقة، فضلا عن تحفيزهما الطلاب والطالبات على التميز والتفوق، كما قدم التهنئة للطالبين لقوة العزيمة والإصرار والإرادة التي قادتهما إلى هذا التميز، ومن خلفهما أولياء أمورهما ومدارسهما ومعلموهما الذين كان لهم دور كبير أيضا، مؤكدا أن تعليم المنطقة عمل على تقديم خارطة واسعة من المسارات التدريبية والإثرائية للطلاب.

وأعرب الطالبان الفائزان عن سعادتهما بهذا الإنجاز، مؤكدين طموحاتهما الجادة تجاه التفوق والتميز والمضي قدما لخدمة الوطن، وتقدما بالشكر لـ «موهبة» ووزارة التعليم وتعليم الشرقية على جهودهم وتحفيزهم للمشاركة، متطلعين إلى أن يسير زملاؤهم في نفس الخط، للمشاركة والمنافسة ورفع علم المملكة عاليا وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)