طالبان من منطقة الجوف يحصلان على مراكز متقدمة في الملتقى العربي بجمهورية مصر

طالبان من منطقة الجوف يحصلان على مراكز متقدمة في الملتقى العربي بجمهورية مصر

التعليم السعودي : حصل الطالبان عبدالإله بن عبدالرحمن الزارع وهاني بن سليمان الزارع من مدرسة الأمير نايف بن عبد العزيز الثانوية بمحافظة دومة الجندل، على المركز الثالث في الملتقى العربي للنشء تحت شعار “المبتكرون يلتقون” والمقام بجمهورية مصر العربية تحت مظلة جامعة الدول العربية.
وأعرب مدير عام التعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني عن سعادته بتحقيق المراكز المتقدمة التي حصل عليها الطالبان، متمنياً التوفيق للطالبين الفائزين، مبينا أن تكريمهما في جمهورية مصر يعد فرصة للطلاب والطالبات لإبراز إبداعاتهم ومواهبهم، موضحاً أن الاهتمام بالطلاب المبدعين ورعايتهم من أهم أولويات الإدارة التي تسعى لتحقيقها، كما قدم شكره للقائمين على هذا البرنامج.
من جانبه، أوضح مدير إدارة الموهوبين المكلف فاضل بن غازي المالكي أن الطالبين حصلا على الميدالية البرونزية في مساري البحث العلمي والابتكار، بعد تأهلهما بالمركز الرابع في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع، في مسار الابتكار العلمي في مشروع جماعي عن التعبئة الآمنة ” وقود السيارة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)