طالبا يخوضون «أولمبياد العلوم والرياضيات» بصفوى

طالبا يخوضون «أولمبياد العلوم والرياضيات» بصفوى
أحمد المسري

التعليم السعودي : خاض 180 طالبا مناصفة بين المرحلتين الابتدائية والمتوسطة من قطاع تعليم صفوى مسابقات الأولمبياد الوطني لمادتي العلوم والرياضيات بناء على خطاب مساعد المدير العام للشؤون التعليمية للمنطقة الشرقية.

وأكد المراقب للمسابقة مشرف النشاط بقطاع صفوى عالي الزهراني أن المنافسة أو المسابقة بدأت للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة وقد تناصفت المسابقة في أعداد الطلاب المشاركين في المرحلتين. فقد بلغ عدد منافسة المرحلة الابتدائية 90 طالبا ودخلوا المسابقة مناصفة بين مادتي العلوم والرياضيات من الصف الرابع والخامس والسادس بمعدل 6 طلاب من المدرسة والتي أقيمت في مدرسة ضرار بن الأزور الابتدائية بصفوى، كما خاض 90 طالبا من المرحلة المتوسطة «الأول والثاني المتوسط» بمعدل 4 طلاب لكل مدرسة، والتي تمت في مدرسة الهدى المتوسطة. مشيرا إلى أن المسابقة هي المرحلة الأولى للطالب المتميز في مادتي العلوم والرياضيات والمجتاز سينافس على مستوى المنطقة، ومن ثم المملكة ومن ثم العالم. مؤكدا أن المنافسة أقيمت تحت أجواء هادئة ومناسبة جدا وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)