طالبة بالمرحلة الابتدائية تتصدر مسابقة الأمير نايف للسنة بمنطقة مكة

طالبة بالمرحلة الابتدائية تتصدر مسابقة الأمير نايف للسنة بمنطقة مكة

التعليم السعودي : تمكنت الطالبة (غدي عويض المتعاني) الطالبة بالصف السادس بمدرسة ابتدائية ربوع العين للبنات بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث من تصدر نتائج مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث الشريف والدراسات الإسلامية المعاصرة في دورتها السابعة لعام 1432هـ /1433هـ
حيث احتلت الطالبة المركز الأول وحصلت على درجة المسابقة كاملة (100 درجة) وضمنت التأهل للمشاركة في التصفيات الختامية على مستوى إدارات التربية والتعليم في المملكة بينما احتلت الطالبة ندى أشرف عبد الرحمن من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة المركز الثاني وحصلت على ( 99,5 درجة) .
واحتلت المركز الثالث الطالبة عائشة تميم الخضري من مجمع التحفيظ الثاني ( ثانوي) بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف وحصلت على (98 درجة).
وحسب صحيفة المدينة : أشارت الطالبة غدي المتعاني الى ان هذا الفوز جاء بتوفيق من الله ثم بدعاء الوالدين ومتابعتهما وتشجيعهما الدائم والمستمر خلال مشاركتها في فعاليات المسابقة منذ بدايتها معربة عن شكرها لإدارة المدرسة ومعلماتها على حرصهن ودعمهن وتحفيزهن المتواصل والذي كان له بالغ الأثر في تحقيقها لهذا الإنجاز المبارك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)