طالبة تطلق مشروعاً لتثقيف الأطفال بـ«الوعي المالي»

طالبة تطلق مشروعاً لتثقيف الأطفال بـ«الوعي المالي»
IMG-20200120-WA0051

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت طالبة في كلية الإعلان بجامعة الأعمال والتكنولوجيا، مشروعا لتثقيف فئة الأطفال الصغار من عمر ٣ إلى ٨ سنوات عن لغة المال والتخطيط له واستخداماته.

وقدمت مها اليامي مشروع تخرجها (براعم ريالي) في تخصص (التصميم الابتكاري بالإعلان) بإشراف صفا مرعب، لإحدى الشركات، لزيادة الوعي المالي لفئات مختلفة بالمجتمع عن طريق برامج مبتكرة يتم تقديمها إلكترونياً أو عن طريق الكتب في المدارس بالشراكة مع وزارة التعليم.

وقد لاقى المشروع إعجاب ممثلي الشركة الحاضرين وأبدوا رغبتهم بتبنيه وإطلاقه فعلياً بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية مع الجامعة، كونه يُمثل إضافة نوعية لبرنامج «ريالي» ويستهدف فئة عمرية جديدة ومهمة في المجتمع.

وأعربت عميدة الكلية دكتورة حنين محمد شعيب، عن شكرها لممثلي الشركة لاهتمامهم لدعم مشاريع الخريجين ومنحهم الفرصة لتقديم أعمالهم للتقييم بمعايير قطاع الأعمال والذي يعمل لإكساب الطلبة المهارات المطلوبة بسوق العمل ويجهزهم للانخراط به بشكل سهل و مُيسر وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)