طالب ثانوي يصفع معلمه في الطابور الصباحي

طالب ثانوي يصفع معلمه في الطابور الصباحي

التعليم السعودي : اعتدى طالب في الصف الأول ثانوي بإحدى مدارس الطائف على معلمه بالضرب أثناء الطابور الصباحي وبحضور والده، حيث قام الطالب بصفع المعلم على وجهه فيما باشرت الجهات الأمنية الحادثة فورا بعد تلقيها بلاغا من إدارة المدرسة وتم إيقاف الطالب ووالده على ذمة التحقيق.
وقال المتحدث الرسمي بتعليم الطائف عبدالله الزهراني إن ولي أمر أحد الطلاب دخل صباح أمس برفقة ابنه الذي يدرس بالصف الأول الثانوي أثناء الطابور الصباحي، واتجه إلى أحد المعلمين؛ حيث قام الطالب بضرب المعلم على وجهه وعلى مرأى من ولي أمره؛ ليتم على الفور إبلاغ الجهات الأمنية التي تَحَفّظت على الطالب وولي أمره لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم، فيما واصل المعلم المعتدى عليه عمله خلال اليوم الدراسي.
يشار إلى أن الطالب ارتكب مخالفة جسيمة مصنفة ضمن مخالفات الدرجة السادسة، وعقوبتها حرمان الطالب المخالف من الدراسة انتظاما في العام الدراسي، ويمكن من الدراسة عن طريق الانتساب في مدرسة أخرى غير مدرسته الحالية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      هذا زمانك يا مهازل فامرحي ، أن هذا دلالة علي عدم التربيه وانعدام الاخلاقيات المتمثله في ولي امر الطالب .يجب أن يكون هناك قوانين رادعه لكل من يتجرا برفع يده علي معلمه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)