طالب سعودي في الولايات المتحدة يحصل على عضوية وشهادة التميز الأكاديمي

طالب سعودي في الولايات المتحدة يحصل على عضوية وشهادة التميز الأكاديمي

التعليم السعودي : قلّدت منظمة “فاي كابا فاي” الأمريكية المبتعث السعودي المهندس سامر بن سعيد القحطاني طالب الدراسات العليا بجامعة وسط تينيسي بالولايات المتحدة ميدالية الشرف وعضوية وشهادة التميز الأكاديمي، نظير تميزه في تخصص الهندسة وأنظمة المعلومات.
وتعد منظمة الشرف الأكاديمي الأمريكية “فاي كابا فاي”، التي أسست عام 1897 م، من أعرق المنظمات الأكاديمية بالولايات المتحدة الأمريكية، والأكثر انتقائية، حيث ينال عضويتها أفضل 10 % من الطلاب المتفوقين والمتميزين المحققين لأعلى المعدلات التراكمية على مستوى طلاب الجامعات الأمريكية وفق معايير دقيقة.
يذكر أن تكريم الطالب القحطاني يعد استمراراً لتميزه في المسيرة الأكاديمية والاجتماعية حيث سبق أن تم تكريمه من قبل منظمة المفتاح الدولي للطلاب المتميزين في عام 2013م، بالإضافة إلى تميزه أثناء فترة توليه رئاسة منظمة الطلاب السعوديين بجامعة وسط تينيسي لفترتين رئاسية لعامي 2012م -2013م وإسهاماته في خدمة الطلاب وتمثيل الوطن في محافل الجامعة والمجتمع المدني.
وعبر المهندس سامر القحطاني عن سعادته بهذا التكريم وتخرجه بدرجة الماجستير بامتياز، مشيراً إلى أنه سيعود للبلاد ليسهم في نهضة الوطن ويشارك في نقل العلوم والتجارب الإيجابية التي اكتسبها خلال رحلة الابتعاث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)