طالب سعودي يحقق مرتبة الشرف الفضية بمسابقة الرياضيات الدولية

طالب سعودي يحقق مرتبة الشرف الفضية بمسابقة الرياضيات الدولية

التعليم السعودي – متابعات : هنأ رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى الأنصاري، طالب الجامعة سعيد عبدالله الدوسري، وذلك بمناسبة حصوله على مرتبه الشرف الفضية في مسابقة الرياضيات الدولية للشباب بعد أن اختير ضمن أفضل 7 ٪ من المتسابقين والبالغ عددهم أكثر من 6500 متسابق، وذلك خلال اللقاء الافتراضي امس (الثلاثاء)، الذي جمعهما بحضور عدد من مسؤولي الجامعة وقياداتها.

وقدم الدكتور الأنصاري شكره الجزيل للطالب على ظهوره بهذا المظهر المشرف في هذا المحفل، مشيراً إلى دعم الجامعة إلى طلابها وتشجيعهم على المشاركة في مثل هذه المحافل والتي تعكس مدى تألق الشباب السعودي الطموح.

فيما قدم الطالب سعيد الدوسري، شكره الجزيل لرئيس الجامعة على هذا اللقاء مشيداً بدور الجامعة في تشجيعه ورعايته في مثل هذه المسابقات الدولية.

يذكر ان الطالب سعيد الدوسري، يدرس في كلية الهندسة بالجامعة ويطبق التطبيق العملي حالياً في شركة أرامكو السعودية كأخر مرحلة من مراحل دراسته الجامعية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)