طالب سعودي يفوز في المسابقة العربية للرسم بين النشء والشباب

طالب سعودي يفوز في المسابقة العربية للرسم بين النشء والشباب

التعليم السعودي : تُوّج الطالب السعودي الكشاف عبدالله بن غانم الدوسري من كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر بجائزة المستوى الثاني لمن هم في سن 14 – 17 سنة في المسابقة العربية الثامنة للرسم بين النشء والشباب العرب لعام 2016 التي نظمها الاتحاد العربي للرياضات الجوية.

وعبّر مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر عن سعادته بهذا الإنجاز العربي، مقدماً التهنئة للكشاف بهذا الإنجاز، الذي عده امتداداً للإنجازات التي تحققها كشافة الإدارة على مختلف المستويات، مشيداً بالتشجيع الذي وجدوه في هذه المسابقة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية، وبالدعم الذي تجده الكشافة من وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية د. أحمد بن محمد العيسى.

يذكر أن المسابقة العربية تأتي بهدف دعم الرياضات الجوية ونشرها بين النشء والشباب العرب وتوعيتهم وتثقيفهم في مجال الرياضات الجوية، وموضوعها “تناغم الرياضات الجوية والطبيعة” وفقاً لصحيفة الرياض.

Capture

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)