طالب لـ”مدير تعليم نجران”: أسئلتكم معقدة

طالب لـ”مدير تعليم نجران”: أسئلتكم معقدة

التعليم السعودي :“لماذا تقدموا لنا أسئلة من خارج المدرسة؟ هذا يعتبر تعقيدا”، بهذه العبارة أجاب أحد طلاب المدارس الثانوية الأهلية في نجران على تساؤل مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع، عن سبب تأخره في الإجابة رغم قرب انتهاء الوقت المخصص لاختبار مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي “طبيعي”. ورد عليه المنيع بأن المهم أن تكون الأسئلة من داخل المنهج الدراسي، فقاطعه الطالب مؤكدا أنها من الكتاب، لكن طلاب المدارس الأهلية يركزون على الملخصات، عندها طلب المنيع بابتسامة انتهاء النقاش، كونها لجنة امتحان، مرحبا بالطالب في مكتبه بالإدارة لاستكمال الحوار.
وكان المنيع قد تجول أمس على عدد من المدارس الأهلية الثانوية، تفقد خلالها سير اختبارات نهاية العام الدراسي، إذ لاحظ تغيير بعض الطلاب ترتيب طاولة الجلوس في قاعة الامتحان، إضافة إلى تأخر البعض الآخر من الطلاب في إجابة امتحان المواد العلمية رغم مرور أكثر من نصف الوقت. ووجه المنيع بملاحظة ذلك من قبل مديري المدارس ومتابعة قوة الملاحظة على جميع الطلاب حتى انتهاء فترة اللجان يوميا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)