طالب لقادة الموهبة: ادعموا مواهبنا

طالب لقادة الموهبة: ادعموا مواهبنا

التعليم السعودي : خرج الطالب عبدالرحمن القريشي من ثانوية أبها الأولى عن المألوف  في الحفلات الخطابية التي عادة ما تشتمل على المدح والثناء، ليضع جملة من المطالب أمام قادة الموهبة في عسير أمس، تضمنت ضرورة الاهتمام بالموهوبين والموهوبات، وتطوير البرامج المقدمة لهم، والتوسع في فصولهم، وتبني مواهبهم.
وكان مدير عام التعليم في عسير جلوي آل كركمان قد دشن أمس فعاليات اللقاء المتماثل لمديري إدارات ورؤساء أقسام الموهوبين والموهوبات”، على مستوى المملكة، في فندق قصر أبها، بحضور مديري عموم الموهوبين والموهوبات الدكتور عبدالله العفيص، وهوبدا البواردي.
وتضمن اللقاء بحث عدد من الموضوعات، شملت: الموهوبين “إسقاطات أولية”، وتطوير الدليل الإجرائي لمراكز الموهوبين، ودراسة التوسع في فصول الموهوبين، والخطة التشغيلية، والمشروع الوطني للتعرف على الطلاب الموهوبين، والملتقيات الصيفية، ومؤشرات الأداء الإشرافي، والأولمبياد الوطني للإبداع العلمي، والاستعداد للعام الدراسي الجديد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)