طالب يحصد جائزة أفضل ورقة بحثية في مؤتمر دولي

طالب يحصد جائزة أفضل ورقة بحثية في مؤتمر دولي

التعليم السعودي – متابعات : فاز طالب الدكتوراه رائد الرويس، من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست)، بجائزة أفضل ورقة بحثية في الاجتماع الدولي الحادي عشر لتطوير علم الموائع الحرارية (IMAT2019)، الذي أقيم أخيراً في جامعة كيوشو، في مدينة فوكوكا اليابانية، واستضاف خبراء في مجالات ميكانيكا الموائع، والديناميكا الحرارية، ونقل الحرارة، والاحتراق وغيرها من المجالات المتعلقة بعلم الموائع الحرارية (ThermoFluids). كما شارك في هذا المؤتمر أكثر من 150 مشاركاً من أكثر من 10 دول، لمناقشة أحدث الأبحاث في تطبيقات الموائع الحرارية وأنظمة تحويل الطاقة والهندسة البيئية ودراسة الخصائص الفيزيائية الحرارية.

وقدم الرويس خلال المؤتمر بحثه لرسالة الدكتوراه، التي يشرف عليها البروفيسور كيم تشون نغ من مركز تحلية المياه وإعادة استخدامها في كاوست، عن تقنية التبخر بالرش المباشر (DCSE)، وسبل تحسينها لزيادة نسبة المياه المراد تحليتها لتصل إلى 35 % مقارنة مع الطرق التقليدية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)