طبيب يضرب معلمًا بالسماعة ويكشف نقاب زوجته

طبيب يضرب معلمًا بالسماعة ويكشف نقاب زوجته

التعليم السعودي : اتهم مراجع لمستشفى الملك فهد في الباحة طبيبا بضربه بسماعة طبية، ودفع زوجته وكشف نقابها أمام المراجعين في ساعة متأخرة من ليل الجمعة.
وكما ورد المصادر الصحفية فقد قال الشاكي: إن دورية أمنية وصلت إلى قسم الطوارئ وباشرت الحالة.
وأكد مدير العلاقات العامة في مستشفى الملك فهد بالباحة صالح ناحي تشكيل لجنة من الطوارئ والأطباء الاستشاريين لإجراء تحقيق مع الطبيب المتهم لمعرفة كافة التفاصيل قبل رفع نتائج التحري إلى المدير الطبي.
كما ذكر الزوج الشاكي الذي يعمل معلما أنه اصطحب طفلته المريضة البالغة من العمر 4 سنوات برفقة زوجته إلى الطوارئ، وحدث خلاف بسبب أولوية العلاج بعدما لاحظ أن الطبيب منح الدور لمريضة أخرى وعندما حاول حثه على ضرورة الإسراع لعلاج ابنته المريضة خرج من مكتبه ودفعه بيديه ثم ضربه بالسماعة الطبية أكثر من مرة ولما تدخلت زوجته لإبعاده عنه دفعها بشدة ما أسقط النقاب عن وجهها.
وأشار الشاكي إلى أنه لولا تدخل المراجعين في قسم الطوارئ لتطور الأمر لمرحلة أشد خطورة.
فيما أوضح المتحدث الرسمي في شرطة منطقة الباحة المقدم سعد صالح طراد، أن فريقا من الشرطة باشر الحادث في الخامسة فجرا بعد وصول بلاغ عن شجار بين طبيب ومراجع، مشيرا إلى أنه سيتم استدعاء المتهم لسماع أقواله قبل إحالة الملف إلى جهة الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)