طفلة في الـ7 تتخلص من محاولة اختطاف

طفلة في الـ7 تتخلص من محاولة اختطاف

التعليم السعودي : تمكنت طفلة في السابعة من التخلص من خاطف مفترض حاولها اختطافها من متجر وولمارت للتسوق في ولاية جورجيا حسب ما ذكره شريط فيديو نشرته وكالة الأسيوشيتد برس على موقع “يوتيوب”.

وأظهرت كاميرات المراقبة قيام المتهم بحمل الطفلة التي بدأت بالصراخ وضرب المختطف، بعدما حملها خلال وجودها في قسم الألعاب لمتجر وولمارت في منطقة بريمن في ولاية جورجيا الأميركية.

وقالت الطفلة بريتني بوكستر أنها تذكرت ما تعلمته من أمها بشأن التعامل مع غريب يحاول حملها، فلجأت إلى الصراخ بصوت عال لتنبيه أمها وضرب المختطف للإفلات منه.

وأضافت بوكستر إن والدتها كانت تتسوق مواداً غذائيةً عندما تركتها وتوجهت لقسم الألعاب.

من جهته، قال مدير شرطة منطقة بريمن كيث بيسنيل أن “الطفلة فعلت تماما ما هو مطلوب منها في مثل هذه الحالات”،أما والدتها جورجيان بوكستر، فأشارت إلى أنها شعرت بالخوف عندما سمعت صراخ طفلتها، واعتقدت أنها تصرخ لأنها تبحث عنها، وأضافت الأم “لم أصدقها في البداية عندما قالت لي أن شخصاً كان يحاول اختطافها”.

وقالت الشرطة إن كاميرات المراقبة في موقف سيارات المتجر صورت المشتبه به عندما غادر المكان، حيث تمكن رجال الشرطة من متابعته سير مركبته لنحو 20 كيلومتراً تقريباً والتعرف عليه وضبطه.

ونفى المشتبه به ويدعى توماس وودز، وهو من أرباب السوابق وجوده في المتجر في ذلك اليوم، لكن كاميرا المراقبة داخل المتجر أظهرت وجه المشتبه به بشكل واضح.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)