طفل يشنق نفسه بشماغ تقليداً لمشهد

طفل يشنق نفسه بشماغ تقليداً لمشهد

 التعليم السعودي :حاول طفل شنق نفسه باستخدام شماغه، تقليداً لمسلسل كويتي فيما نُقل بصورة عاجلة إلى مستشفى محايل العام.
وأوضح علي الألمعي، والد الطفل:” أن “القصة بدأت بمتابعته للمسلسل عندما كنت ووالدته خارج المنزل” مشيراً إلى أنه فوجئ باتصال من منزله يؤكد أنهم وجدوا طفله إبراهيم خلف باب الغرفة وقد استخدم الشماغ في شنق نفسه، وأنه تم نقله إلى مستشفى محايل العام، ولمتابعة حالته نُقل للمستشفى السعودي الألماني، حيث يتلقى الرعاية في قسم العناية.

وأكد مدير المستشفى السعودي الألماني الدكتور أحمد شبل أن الطفل نُقل إلى المستشفى نتيجة محاولته خنق نفسه، وتم حجزه في المستشفى على التنفس الصناعي لتأثر القصبة الهوائية وكدمات في الرئتين نتيجة وقوعه على الأرض بعد الشنق. مشيراً إلى أنه تم رفع جهاز التنفس الصناعي تدريجياً ومتابعته بالأشعة المقطعية الصدرية والعلاج الدوائي. وأكد أن الحالة مستقرة، وأن الطفل يتلقى الرعاية اللازمة.
وأضاف الألمعي أن ابنه يدرس في الصف السادس، وأنه في حاله نفسية جيدة ولا يعاني أي أمراض نفسية، وأن كل ما حدث تقليد لقصة في المسلسل. ودعا أولياء الأمور إلى متابعة أطفالهم، مطالباً بتوعية الآباء والأمهات حول أهمية منع أبنائهم من مشاهدة مثل تلك المسلسلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)