طلاب إعلام جامعة الملك سعود يشاركون في «فطن»

طلاب إعلام جامعة الملك سعود يشاركون في «فطن»

التعليم السعودي : يشارك عدد من طلاب قسم الإعلام بجامعة الملك سعود في البرنامج الوطني الوقائي للطلبة والطالبات من الانحرافات الفكرية والسلوكية “فطن”، وذلك تحت إشراف د. تركي بن فهد العيار أستاذ الصحافة و الإعلام بجامعة الملك سعود والمشرف العام على المركز الاعلامي لفطن.

وتاتي المشاركة ضمن المقرر التدريبي للطلاب في الفصل الدراسي الحالي للعام 1437ه كمتطلب الزامي قبل التخرج وفق إطار خطة البرنامج الرامية إلى تفعيل دور طلاب الجامعات وإتاحة الفرصة لهم على نحو يمكنهم من الإسهام بجهودهم وعلمهم في تحقيق أهداف “فطن” بوصفهم من الفئات الطلابية المستهدفة.

ويشارك الطلاب في كافة المهمات المتعلقة بالأنشطة الإعلامية والتوعوية المتعددة التي يقدمها المركز الإعلامي ل”فطن” كما يسهم الطلاب في عمليات التنسيق مع وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية والصحافة الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي لنشر فعاليات البرنامج، إضافة إلى مشاركتهم في تنظيم الندوات والمحاضرات التي ينظمها البرنامج بشكل أسبوعي بالتعاون مع الجمعية السعودية للثقافة والفنون.

ويهدف إشراك الطلاب إلى كسبهم الخبرة وتعزيز علاقاتهم بمختلف الجهات ولاسيما ذات العلاقة بتخصصاتهم الإعلامية بغية تزويدهم بالمهارات الإعلامية المختلفة التي من شانها تنمية قدراتهم وتطبيق ما تلقوه من نظرية مقررات ودراسات نظرية في قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة الملك سعود وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)