طلاب الباحة يحجزون 12 مقعدا في برنامج الاختصاص السعودي

طلاب الباحة يحجزون 12 مقعدا في برنامج الاختصاص السعودي

التعليم السعودي : تلقى مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة، وذلك بمناسبة قبول 12 طالبًا من خريجي الكلية في برنامج شهادة الاختصاص السعودية للعام الدراسي 2016/2017م.
وأكد الدكتور الزهراني أن هذا الحصاد جاء كنتيجة طبيعية لما تقدمه الجامعة في هذا المضمار لافتًا إلى أن مستقبل الرعاية الصحية في المملكة مطمئن، متمنيًا لجميع الطلاب حياة علمية موفقة تتوج بنيلهم الدرجات العلمية في مجالات تخصصاتهم.
من جهة أخرى دشن الدكتور الزهراني أمس، انطلاق البرامج التدريبية لتدريب 625 موظفًا وموظفة بالجامعة للعام الحالي من جهته بين مدير إدارة التطوير الإداري بالجامعة فهد بن سعيد آل مجثل أن البرامج التدريبية تسعى لتطوير مهارات وقدرات موظفي وموظفات الجامعة بشكل يتوافق مع حركة التطور التي تشهدها المملكة، مضيفًا: إنها تركز على إعداد الكفاءات البشرية وتطوير أداء منسوبي الجامعة في المجال الإداري بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)