طلاب الجامعة الإسلامية ينشرون الاعتدال والتسامح في بلدانهم

طلاب الجامعة الإسلامية ينشرون الاعتدال والتسامح في بلدانهم

التعليم السعودي : رعى مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة د. حاتم المرزوقي الحفل الختامي لبرنامج (مُبادر) والذي نفذته عمادة شؤون الخريجين بالجامعة بالتعاون مع بيت المهارات للتطوير والاستشارات بجامعة الملك عبدالعزيز، بحضور عدد من مسؤولي الجامعة والبرنامج والأكاديميين والمستفيدين وداعمي المشروع تقدمهم المدير التنفيذي لوقف سعد وعبدالعزيز الموسى الدكتور فهد بن حمد الدعيلج.

وقال مدير الجامعة: إن برنامج «مبادر» هو برنامج يعنى باكساب طلاب المنح المتوقع تخرجهم المهارات الاساسية في قيادة المشروعات العلمية والدعوية بطريقة مؤسسية من خلال برامج تدريبية متعددة. مؤكدا أن البرنامج يحقق رسالة وأهداف الجامعة في نشر رسالة الإسلام الخالدة بالمنهج الوسطي المعتدل.

وأشار د. المرزوقي في كلمة خلال الحفل إلى أن «مُبادر» يسعى إلى نشر العلم من خلال تضافر الجهود في بناء الفرد وتعليمه وتأهيله ليكون فردا مسؤولا فاعلا في مجتمعه. مقدما شكره وتقديره لعمادة شؤون الخريجين وبيت المهارات للتطوير والاستشارات ووقف سعد وعبدالعزيز الموسى على التعاون المشترك والبناء لإنجاح البرنامج، وعلى المساهمة الفاعلة في تأهيل المشاركين في البرنامج وتدريبهم لإطلاق المبادرات النوعية، وقيادة المشروعات الخيرية أو التجارية في دولهم من خلال المشروع الذي يحوي حزمة من البرامج التدريبية المتخصصة في بناء القدرات، والتطبيقات العملية التي تمكنهم من قيادة المبادرات بطريقة مؤسسية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>