طلاب الطب: نريد مستشفى ومواقف.. وزمان يرد: سنزيل المستودعات

طلاب الطب: نريد مستشفى ومواقف.. وزمان يرد: سنزيل المستودعات

التعليم السعودي – متابعات : زار الأمير عبدالله بن بندر مشروع مقر جامعة الطائف الجديد في سيسد، ومشروع سكن الطلاب الذي يقع على مساحة ١٧٥٠٠ م٢ ويتسع لنحو ٢٢٨٠ طالبا، كما زار عيادات الأسنان بكلية طب الأسنان، والمعرض الطلابي مطلعاً على ابتكارات وإبداعات طلاب وطالبات الجامعة الهندسية والفنية.
كما وقف على ‏مشروع إنشاء المستشفى الجامعي بالمدينة الجامعية بسيسد والذي تبلغ طاقته الاستيعابية ٤٠٠ سرير.
واستمع نائب أمير مكة المكرمة لآراء عدد من طلاب الجامعة خصوصا طلاب كلية الطب الذين شكوا من غياب مستشفى جامعي يطبقون فيه ويتعالجون فيه تخفيفا للازدحام على مستشفيات المحافظة، ورد مدير الجامعة الدكتور حسام زمان بأن المشروع متعثر بالفعل وأعيد طرحه من جديد.
ورد أيضا على شكاوى الطلاب من قلة عدد المواقف خصوصا في كلية الطب، واعدا إياهم بمعالجة الإشكالية في إزالة بعض المستودعات لاستغلالها كمواقف للطلاب.
وشهد مراسم توقيع اتفاق بين محافظة وجامعة الطائف، تهدف لتبادل الخبرات في المجالات البحثية والاستشارية وتجسيد أهداف مبادرة «الطائف من جديد» التي أطلقتها الجامعة العام الحالي، وتتمثل في أن تكون الجامعة بيت خبرة رائدا في المساهمة والتأثير خارج أسوار الجامعة، وتفعيل دورها في إثراء المجتمع فكرياً وعلمياً ومعرفياً، وتحويل المعرفة إلى محرك للتنمية.
كما دشن الأمير عبدالله بن بندر مشروعين تعليميين هما مجمع مدارس الشهداء الجنوبية بنين ويضم 3 مدارس كذلك مبنى الإدارة العامة للتعليم بالطائف وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>