طلاب العمارة بجامعة الدمام يزورون معرض الـ ( Big 5 ) في دبي

طلاب العمارة بجامعة الدمام يزورون معرض الـ ( Big 5 ) في دبي

التعليم السعودي :نظمت كلية العمارة والتخطيط بجامعة الدمام , مؤخراً رحلة علمية لدولة الامارات العربية المتحدة لزيارة معرض الخمس الكبار (Big 5) الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي .
وذكر عميد كلية العمارة والتخطيط بالجامعة الدكتور عبدالسلام السديري أن 43 طالبا من مختلف أقسام الكلية يرافقهم أعضاء من هيئة التدريس زاروا المعرض للاطلاع على أحدث المستجدات وأحدث تقنيات البناء والتشييد من مواد وأساليب هندسية مما يعود على طلاب الكلية بالنفع والمعرفة في دراستهم.
وأوضح الدكتور السديري أن الهدف من الزيارة هو دعم المخرجات العملية التعليمية واكتساب الخبرات من سوق العمل والممارسات العملية الذى يؤدى إلى نهاية المطاف إلى إمداد قطاعات المملكة الحكومية والخاصة بمهندسين ذي كفاءة متميزة تحاكى المتطلبات العالمية والعصر الذى نعيش فيه.
من جانبه أشاد رئيس قسم هندسة المباني المشرف على الرحلة العلمية لدبي الدكتور عثمان الشمراني , بمعرض الخمس الكبار لتضمنه عددا كبيرا من شركات محلية وعالمية من مختلف دول العالم وهو ما كان له بالغ الاثر في تزويد الطلاب بمختلف جوانب المعلومات والمعرفة في تخصصاتهم المختلفة.
وأوضح مدير شركة البعد الخامس القابضة المهندس عبدالله العسيس من جهته أن مثل هذه الزيارات الخاصة بطلبة الهندسة تضيف الشيء الكثير على الطلاب وتزيد من حصيلتهم الثقافية في الأمور الهندسية حيث إنها في نهاية المطاف ستؤدي إلى مخرجات من المهندسين ذوي الكفاءة العالية تستطيع محاكاة التقدم العالمي في المجال العمراني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)