«طلاب الفروع»: نحلم بتخصصات الهندسة والطب

«طلاب الفروع»: نحلم بتخصصات الهندسة والطب

التعليم السعودي : أبدى عدد من طلاب الخرمة، تربة، رنية (فروع جامعة الطائف) رغباتهم بتدشين تخصصات الهندسة والطب بهذه المحافظات. وقال نايف سلطان السبيعي إنه أجبر على اختيار جامعة الملك عبدالعزيز بجدة لأن نسبته واختبار القدرات يؤهلانه للالتحاق بكلية الهندسة التي طالما حلم بها. مضيفا أنه سيمكث في جدة عدة سنوات ريثما يحصل على وثيقة التخرج، وتأسف على حال فروع جامعة الطائف، كونها لم توفر التخصصات المطلوبة.

بدوره أكد محمد ناصر البقمي أنه كان يحلم بالدراسة في فرع جامعة الطائف بتربة إلا أن حلمه تبخر، كون التخصصات الموجودة بالفرع لا تتناسب مع سوق العمل. ويرى شبيب عبدالله السبيعي (ولي أمر إحدى الطالبات) أن التخصصات الموجودة في فروع جامعة الطائف بكل من تربة ورنية والخرمة لا تواكب مستوى تطلعات الطلاب والطالبات وتأهيلهم أكاديميا لأنها تخصصات أدبية.

وعبر كل من سلطان العتيبي وسلطان صالح عن سهولة القبول في جامعة الطائف.

يذكر أن جامعة الطائف أعلنت ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عن ترشيح الطلاب والطالبات الذين انطبقت عليهم معايير القبول في مقر الجامعة بالطائف وفي جميع فروعها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)