طلاب المدينة يكرمون «الجهني»

طلاب المدينة يكرمون «الجهني»
التعليم السعودي : كرم عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الابتدائية في المدينة المنورة معلم أنجالهم التربوي عبدالرحمن بن مرشد الجهني بعد أن لمسوا تميز أبنائهم وتقييم سلوكهم التربوي من خلال مدرستهم الرائدة، حيث أقام عدد من أولياء الأمور بالتعاون مع القائد التربوي بالمدرسة محمد منصور الثنيان حفل تكريم للمعلم الجهني الذي غرس القيم النبيلة في الطلاب على مدى مسيرته العملية معلمًا للأجيال وفقاً لصحيفة المدينة.
وقال نايف الصبيحي أحد أولياء الأمور: «حرصت على الحضور في بادرة التكريم للمعلم الجهني الذي كان مثالاً لأبنائي في مرحلتهم الدراسية الابتدائية والتي انعكست بصورة إيجابية على ابني الأكبر الذي انتقل إلى المرحلة المتوسطة فيما لا يزال ابني الأصغر ينهل من بحر العلم والمعرفة والأدب الذي يهيئه المعلم التربوي.
فيما عبَّر المعلم الجهني عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من أولياء الأمور التي تدل على ترابط دور المدرسة والمنزل في تنشئة الأجيال بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية السمحاء لتلقي بظلالها على المجتمع المراتبط.
';' ;ll ll

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)