طلاب «الوجه» من «الهناقر» إلى رحابة مبنى

طلاب «الوجه» من «الهناقر» إلى رحابة مبنى
مدير جامعة تبوك يتفقد مرافق كلية الوجه شطر الطالبات بصحبة محافظ الوجه ووكيل الجامعة للفروع وعميد الكلية.

التعليم السعودي – متابعات : تفاعلت جامعة تبوك مع ما نشرته «عكاظ» في عددها 19188 بتاريخ 3 /‏ 7 /‏ 1440هـ بعنوان «جامعيو الوجه يتخرجون من شطر الطالبات» الذي شكوا فيه من سوء مبنى الكلية وافتقاره للخدمات. وزار مدير الجامعة الدكتور عبدالله مفرح الذيابي برفقة محافظ الوجه المهندس علي التميمي وعدد من قيادات الجامعة مبنى الكلية (شطر الطالبات) للوقوف على المقر ومعرفة مدى إمكانية الاستفادة منه مبنى للطلاب.

وزف الدكتور عبدالله الذيابي البشرى لأبنائه الطلاب، وقال لـ «عكاظ»: «إن الجامعة تعمل على تهيئة وتجهيز المقر لطلاب الكلية الجامعية بالوجه بديلاً عن المقر السابق، وذلك باستئصال جزء من مبنى الكلية – شطر الطالبات – ليكون مقراً للطلاب في مطلع العام الدراسي».

من جانبه، أكد المتحدث باسم الجامعة الدكتور ناصر العنزي لـ«عكاظ» أنه بعد أن انتهى عقد المبنى القديم سينتقل الطلاب إلى مبنى الجامعة – شطر الطالبات – بعد تهيئته وعزله عن قسم الطالبات، وتجهيزه ليكون بيئة تعليمية متكاملة تضمن للطلاب الدراسة والتعلم بالشكل الذي يتناسب مع المرحلة الجامعية.

ووقفت «عكاظ» على التجهيزات الكبيرة التي قامت بها إدارة الجامعة وفرع كلية الوجه لإعداد المبنى ليكون جاهزاً مع بداية العام الدراسي الجديد وفقاً لصحيفة عكاظ.

الوسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)