طلاب تعليم مكة يحققون مراكز متقدمة في منافسات رياضية وثقافية على مستوى المملكة

طلاب تعليم مكة يحققون مراكز متقدمة في منافسات رياضية وثقافية على مستوى المملكة

التعليم السعودي – واس : هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي الطلاب الذين حققوا مراكز متقدمة في عدد من المنافسات المتنوعة الرياضية والثقافي على مستوى المملكة.
وهنأ الحارثي الطالب فراس أيمن قطب من متوسطة عبدالرحمن فقيه بعد تحقيقه المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة الإلقاء الفردي والطالب فهد عبدالله القرشي من ثانوية الحكم بن هشام لتحقيقه المركز الخامس في مسابقة الشعر العربي والطالب زياد إسحاق مولود من ثانوية البشرى الأهلية بعد تحقيقه المركز العاشر في مسابقة القصة في منافسات المهارات الأدبية ، كما هنأ فوز منتخب تعليم مكة للريشة الطائرة في بطولة التعليم للريشة الطائرة ( المستوى المتقدم ) بأربعة لاعبين وقدم مستويات مميزة وحقق المركز الثالث على مستوى المملكة .
وحصدت إدارة تعليم مكة المراكز العشرة الأولى في جميع مجالات المسابقة بالمشروع الوزاري المهارات الأدبية والمقامة، التي استضافتها الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، ويشارك فيها 40 إدارة تعليمية من مختلف المناطق والمحافظات بالمملكة ، حيث دارت المنافسة في مجالات: الشعر العربي الفصيح، والقصة القصيرة لطلاب المرحلة الثانوية، والإلقاء لطلاب المرحلة المتوسطة.
من جهة أخرى حقق الطالب وليد هزازي الميدالية الفضية في سباق 110م حواجز في بطولة التعليم لألعاب القوى المقامة في إدارة تعليم بيشة بمشاركة 16 إدارة تعليم يتنافسون في 14 لعبة بمضمار الملاعب المجمعة في محافظة بيشة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>