طلاب تقنية بلا برنامج إنجليزي مكثف

طلاب تقنية بلا برنامج إنجليزي مكثف

التعليم السعودي : فوجئ عدد من طلاب وطالبات كلية التقنية في نجران بإعلان البرنامج المكثف للغة الإنجليزية الذي ينفذ في كليات التقنية في عدد من مناطق المملكة، وتجاوز منطقة نجران حيث لم تكن ضمن المناطق.
وبين الطلاب متعب آل مخلص وأحمد آل بليه ومهدي لسلوم، أن البرنامج من أهم البرامج التطويرية التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني لخريجيها، وتهدف إلى تمكينهم من اكتساب مهارات في اللغة الإنجليزية وفق احتياجات ومتطلبات سوق العمل، ويمنح اجتياز البرنامج للمتقدمين الأولوية للالتحاق بكلية إعداد المدربين التقنيين لإكمال درجة البكالوريوس، مطالبين بضرورة النظر إلى مطالبهم ‏والرفع للمؤسسة بإضافة منطقة نجران ضمن المناطق المستهدفة من البرنامج.
من جهتها أوضحت الكلية التقنية في نجران لـ”الوطن”، ‏أنه بخصوص برنامج اللغة الإنجليزية المكثف فإن الكلية ضمن الكليات المعتمدة لتقديم البرنامج، وتم تنفيذه بنجاح خلال السنوات الماضية، والبرنامج توقف في الكليات المنفذة له خلال الفصل الماضي بسبب بعض البنود المتعلقة به، ومؤخراً تم إعلان استئنافه انطلاقاً من الفصل الثاني.
وأكدت أنه نظراً لبعض الإجراءات التنظيمية الخاصة بمدربي البرنامج من قبل مزود الخدمة فقد تأجل استئنافه بالكلية في الفترة الحالية، مبينة أن فرع البرنامج بالكلية أحد الفروع المعتمدة، ومتى ما ظهرت الضمانات بتواجد مدربي البرنامج فلن تتردد المؤسسة في استئناف البرنامج بنجران، وبإمكان الراغبين في الالتحاق التقديم من خلال البوابة الإلكترونية في الفروع المتاح بها البرنامج حاليا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)