طلاب جازان في جامعات العالم

طلاب جازان في جامعات العالم

التعليم السعودي – متابعات : انتهت الكليات والعمادات المساندة في جامعة جازان من ترتيبات تدريب 300 طالب وطالبة في العديد من الجامعات والمراكز العالمية أبرزها: جامعة إلينوي بشيكاغو، وجامعة ويست فرجينيا، ومورقان تاون، وجامعة إيموي، وأتلانتا، وجامعة كنتاكي، وجامعة فرجينيا، وذلك ضمن خطة الاتفاقيات التي عقدتها الجامعة بالإضافة إلى عدد من طلاب الكليات الهندسية والعلمية الذين سيتدربون في اليابان وكوريا وكندا هذا الصيف.
وقد صرح الدكتور محمد علي آل هيازع مدير جامعة جازان بقوله: «النتائج التي تحققت من تنفيذ هذا البرنامج على مدى السنوات الماضية من واقع الشراكات العالمية تدفعنا نحو الاستمرارية طالما تحققت لجامعة جازان الريادة في هذا المجال».
ووفقا لمصادرنا الصحفية فإن جامعة جازان كانت قد بدأت برنامج تدريب الطلاب على مقاعد الدراسة منذ عدة أعوام عبر دفعات من الكليات المختلفة، وتأتي في مقدمة الكليات المستثمرة لهذه الاتفاقيات كلية الطب في جامعة جازان من خلال اتفاقها مع جامعة إلينوي بشيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية بشأن تدريب عدد من طلاب الكلية بالمركز الطبي في جامعة إلينوي خلال فترة الصيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)