طلاب جازان يحققون المراكز الأولى في «أولمبياد الروبوت»

طلاب جازان يحققون المراكز الأولى في «أولمبياد الروبوت»

التعليم السعودي – متابعات : استطاع طلاب وطالبات تعليم جازان الفوز بالمراكز الأولى في الأولمبياد العالمي للروبوت WRO ، الذي تشرف عليه وزارة التعليم، بمشاركة الإدارات التعليمية في المملكة.

وحقق الطالبان إبراهيم بن أحمد رفاعي، وإياس بن علي راجح من مدرسة السويس الابتدائية بمكتب وسط جازان، على المركز الأول على مستوى المملكة في الفئة المفتوحة «الدعم الطبي» بنين، بمشرع «روبوت ناجز»، فيما تمكنت الطالبة منى بنت عبدالهادي آل هادي من الابتدائية الثالثة والمتوسطة الثانية بصامطة من الظفر بالمركز الثالث في الفئة المفتوحة بمشروع «حارس الغابة». من جهته هنأ المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي، الفائزين والفائزات وأسرهم بهذا المنجز الذي كان لهم الفضل ومعلميهم ومعلّماتهم بعد الله، إذ كان دورهم بارزاً في إضافة مزيداً من المنجزات لإدارة التعليم بالمنطقة هذا العام.

وأكد أن الإدارة تحرص على إعداد طلابها المتفوقين دراسياً أو الموهوبين عليماً في هذه المنافسات، التي تسهم في تنمية مواهبهم وتحفزهم لتطوير أنفسهم، من خلال الاحتكاك مع التجارب المحلية والدولية، مقدمًا الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا المنجز من المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)