“طلاب جازان” يرصدون “الاحتياطي الفيدرالي”

“طلاب جازان” يرصدون “الاحتياطي الفيدرالي”

التعليم السعودي : أنهى طلاب كلية إدارة الأعمال بجامعة جازان أول من أمس برنامجاً تدريبياً أقيم في ولايتي ميشيغن وكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وقفوا من خلاله على الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بسان فرانسيسكو، والتحقوا بدورة تدريبية عن دورة العملة وتجميعها من البنوك التجارية وصولا إلى البنك المركزي بالإضافة إلى زيارة لميناء لوس أنجليس وشركة فورد للسيارات بمدينة ديترويت بميشيغن.
وأوضح عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة جازان الدكتور خالد القاضي أن البرنامج التدريبي توزع بين المحاضرات النظرية والزيارات الميدانية، واشتملت المحاضرات على دروس في إدارة خطوط الإنتاج وإدارة الأعمال والإستراتيجية العالمية وعوامل القوة في الاقتصاد الأمريكي، كما اشتملت على دروس في كيفية ريادة الأعمال وصفات الرياديين والاستشارات الإدارية والاستشارات الاستراتيجية والذكاء الثقافي والاختلافات الثقافية.
وبين الدكتور القاضي أن البرنامج التدريبي الخارجي للكلية هو أحد البرامج التدريبية التي توفرها الكلية للطلاب تسعى من خلاله إلى تعريفهم بثقافة وبيئة الأعمال العالمية والاستفادة منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)