طلاب جامعة أم القرى يكملون البرنامج الصيفي وادي “السيليكون”

طلاب جامعة أم القرى يكملون البرنامج الصيفي وادي “السيليكون”

التعليم السعودي : أكمل طلاب كلية الهندسة والعمارة الإسلامية وطلاب كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات برنامج التدريب الصيفي بوادي “السيليكون” بعد أن عرضوا مشروعاتهم البحثية خلال لقاء ضم جميع الطلاب المشاركين في البرنامج من دول : اليابان، والصين، وتايوان، وكبار المسؤولين في جامعة سان هوزيه، ولجنة تحكيم ضمّت ثلاثة أساتذة في مجالي الهندسة والحاسب الآلي بجامعة سان هوزيه الأمريكية .
وتم خلال اللقاء اختيار الفرق الفائزة بجوائز أفضل المشروعات البحثية، حيث حصل على المركز الأول الفريق العالمي الذي ضم الطالبين عبدالله قماش، وسلطان خوقير من جامعة أم القرى ضمن طلاب من دول أخرى عن مشروع مقترح لتنقية المياه الملوثة، كما فاز بالمركز الثاني الفريق الذي ضم الطلاب ميار غلمان وعثمان العمودي وأحمد شفي عن مشروع العصاة الذكية، وجاء في المركز الثالث الفريق الذي  ضم الطلاب ريان غازي وفارس المالكي عن مشروع الكرت السهل .
وفي نهاية اللقاء قام عميد كلية الهندسة في جامعة سان هوزيه والمشرفين على البرنامج بتوزيع الشهادات على الطلاب في حفل بهيج.
وأثنى الدكتور محمد ثابت عميد التطوير الجامعي والجودة النوعية في جامعة أم القرى، والمهندس محمد فطين محمود مستشار العمادة على أداء طلاب الجامعة وتميزهم العلمي والأخلاقي وحرصهم على تمثيل الوطن الغالي وجامعة أم القرى كما يليق بمكانته المشرفة.
وأشاد الدكتور محمد ثابت بالدعم الكبير غير المحدود للبرنامج من معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، ووكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي، ومتابعتهم اليومية لسير البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)